كلام حزين ومعبر

كلام حزين ومعبر
jasmeen hassan كلمات حزينه

كلام حزين ومعبر نقدمه لكم من موقعنا المتميز حنين الحب وهو كلام سوف يعبر عنكم وعن ما داخل قلوبكم من الم واحاسيس للحزن مختلفه فياتي وقت نشعر في بالوجع في الروح او القلب ولكل واحد سبب ولكن الوجع واحد فجميعنا نشعر بوجع او الم في قلوبنا وارواحنا بسبب مختلف من شخص للاخر.

كلام حزين

كلام حزين جدااااا نقدمه لكم من موقعنا المتميز حنين الحب وهو كلام سوف يعبر عن ما بداخلكم ..

• الحزن هو أن ألتقيك في زحمة الأيّام، وأنسج معك أجمل حكايات عمري، ونعيشها بكلّ تفاصيلها، ثمّ تنتهي الحكاية بمأساة، مثل كلّ حكاية من عمري.

• الحزن هو أن أفتح لك مدن أسراري، وأسكن معك في قمم الجبال، ثمّ ينهار كلّ شيء على رأسي، وأكون أنا السّبب في هذا، لماذا؟ لأنّ الحزن رفيقي.

• الحزن هو أن أخبّئ عمري في دهاليز الزّمن، وأملأ حقائبي بأيّامي، وأضع سعادتي في كلّ من أحبّ، ثم ألوّح لكم مودّعةً، لا حول لي ولا قوّة، وهذه هي نهايتي.

• الحزن هو أن أمشي مع الأيّام، ومع حزني الذي أتنفّسه، ودموعي التي أعيش بها، يا رفيقي الحزين، يا عمري المسلوب منذ صغري.

• الحزن أن أدمن حبّك أمّي، وأدمن صوتكِ، وأدمن عطركِ، وأدمن وجودي معكِ، ثمّ أفتح عيني على غيابكِ ورحيلكِ…آه يا لقسوة القدر.

• الحزن أن أستيقظ على زلزال رحيلكِ من حياتي. أصعب شيء أن أفارق روحاً ولا تفارقني، ويبقى صوتك في أذني، وتغيبين وتبقى صورتكِ في عيني، وترحلين وتبقى أنفاسكِ في قلبي، وتختفين ويبقى طيفكِ خلفي، يمزّقني مع كلّ جبروتكِ. أن أغمض عيني فأراكِ، وأن أغفو، وأن أنظر على سطوركِ وتدمع عيني، وعندما أعود لواقعي لا أراكِ غير بوعودكِ الكاذبة، لماذا؟ لماذا عليّ أن أجمع البقايا خلفكِ آخر الليل، فأبكيكِ وأبكيكِ، لماذا يا من وهبت كلّ حياتي من أجل عينيها، لماذا؟

• الحزن… آه أن يأتي العيد وأنا وحيدة، وأن يطرق الحزن بابي وأنا وحيدة، وأن يمضي بي أغلب العمر وأنا وحيدة، ولا أحد يمسكِ بيدي، وأن أكتب فلا يصلكِ صوتي، ولا حتى صداي، وأن أصرخ فلا يصلكِ صوتي، وأن ألفظ أنفاسي فلا أراكِ، وأن أموت فيصلكِ النّبأ؛ كالغرباء مثل باقي البشر.

• أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يضعه في صدره كاتمًا له وحافظًا إياه، ثم تشرح له أهمية كتم الأسرار وحفظ الأمانات، ثم تنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك، لتستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغاني من أفواه الآخرين.

كلام حزين جدا

كلام حزين جدا يعبر عنكم وعن الحزن الذي بداخلكم من موقعنا حنين الحب ..

• حين تختار أرضًا طيبة ثم تقوم بغرس بذور الاجتهاد والنجاح. ثم تسهر عليها بكل إرادة وإصرار ثم تمنحها كل حبك وطاقتك وجهدك، لا تضن عليها بأي أموال وقبلها بأي مشاعر، تجعل منها نجمة طائرة تلبي لها جل ما تطلبه، ثم تنتظر النبت أن يشب وأن يظهر، فإذا به فتات متساقط وثمر معطوب لا رمق فيه ولا حياة، ذلك أن الأرض لم تكن أ[دًا بذلك الطيب الذي تخيلته يومًا.

• كلام حزين جدا .. كنت مخطئًا جدًا، حين انطلقت باحثًا عم راحتك وسعادتك ف نفوسي الآخرين، سعادتك منبعها نت لا غيرك، فلا تضع بذورك في بساتين الآخرين، ولا تبحث عن سعادتك بعيدًا عنك، ولا تسلم أبدًا رقبتك إلى اياد ملؤها الغدر والخديعة، ثم بعد كل تتفاجأ وتتألم من كم الخذلان والفجيعة التي لاقيتها من غدرهم وإساءتهم لك.

• إحساس مؤلم أن تفتح لهم بيتك وقلبك وبوابة أحلامك ، تؤتثيهم كل صدقك وتمنحهم كل جهدك لتسعدهم وتروح عنهم ،.. ثم تستيقظ على نيران الجحود وعدم الاعتراف بالجميل.

أســـوأ الذكريـــات إنسان أحببته ولا تتمنى أن تراه.
أســـوأ صداقــــةأن يكون قلبك ممتلئ بكل الشوق والحنين وتلقى شعور معاكس وبرود قاتل من الذين حفرت أسمائهم على لوح الصداقة الحقيقية.
فَحُبِّي كَلامْ وحُبي إليكِ بَقايا انتِقامْ لأنِّي جَريحْ.
فهل تَعرِفينَ أنا مَنْ أكونْ أنا الليلُ حِينَ طَواهُ السكونْ فلا أنا طِفلٌ ولا أنا شَيخٌ ولا أنا أضحَكُ مثلَ الشبابْ تَقاطيعُ وَجهي خَرائطُ حُزنٍ بِحارُ دُموعٍ تِلالُ اكتِئابْ فلا تَعشَقيني لأني العَذابْ.
منُ أسُباب الصمتّ فيُ هذا الزمان هو فقدُان منُ ترتاح له.
دمعة الرجل رصاصة، غالباً أثرها مُخيف إما إنتقام يقتل، أو حُب يفوق الوصف.
أن تهبهم كل مساحات الثقة البيضاء وتمنحهم كل الأراضي الخضراء التي بداخلك .. وتضع باقاتك الحمراء عند بابهم .. وتسهر لتقرأ أخبارهم فوق جبين القمر .. ثم تكتشف إنهم وضعوا أسمك في قائمة ” الأغبياء بلا حدود” ؟؟؟!!!

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين ؟؟!
أن تختار أرضاً طيبة وتغرس فيها بذور النجاح وتسقيها بماء عينك .. وتسهر عليها بإصرار وإرادة وتمنحها من وقتك وصحتك الكثير ثم لا تحصد إلا الفشل بأنواعه ؟؟

أن تقف أمام الغرفة الزجاجية تنظر إلى عزيز يتوسد جراحه .. تحصي دقات قلبه وتنتظر قرار الحياة به إما بداية تمنحك الفرح أو نهاية تصيبك بالذهول ؟؟!!

أن يعيشوا بك كالدم ويلتصقوا بك كأظافر يديك وتكون لهم كالواحة المريحة ويكونوا لك كالوطن الجميل .. ثم تغادرهم … كالغريب ؟؟؟
أن تفتح لهم بيتك وبوابة أحلامك وتطعمهم حبيبات صدقك وتمنحهم ثقتك بلا حدود .. ثم تستيقظ على نيران الجحود التي أشعلوها فيك .. وخلفوك كالوطن المهجور ؟؟

أن تكتشف موت لسانك عند حاجتك للكلام .. وتكتشف موت قلبك عند حاجتك للحب والحياة..وتكتشف جفاف عينيك عند حاجتك للبكاء .. وتكتشف أنك وحدك كأغصان الخريف عند حاجتك للآخرين ؟؟

أن تقف فوق قبر إنسان تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ، تصف له طعم الحياة في غيابه ولون الأيام بعد رحيله .. وتجهش في البكاء كطفل رضيع بكاء مرير من أعماق أعماقك حين تتذكر إنه ما عاد هنا …. بيننا ….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أن تشتاق إليهم بجنون .. وتحن إلى وجودهم ووجوهم وأصواتهم بالجنون ذاته وتزور أطلالهم في الخفاء وتتمنى أن يعود الزمان ليلة واحدة كي تتذوق طعم الفرح في حضورهم لكنك تتراجع كالمسلوع بعقارب الحنين حين تتذكر أن الزمان لن يعود .. أبداً ؟؟؟

أن تقرأ لكاتب لا يكتب إلا عن نفسه .. وتنصت لشاعر لا يشعر إلا لنفسه .. وتسمع لمطرب لا يغني إلا لنفسه .. وتلتقي بأنسان لا يرى ولا يسمع ولا يحب إلا نفسه ؟؟

ليس كل من يعرف معنى الحب يجده وليس كل من يجده يستحقه
من المؤلم أن تكون أصدق مما يتوقعون ويكونون هم أكذب مما توقعتهم.
الهدوء هو أكثر ما يحتاجه الإنسان في هذا الزمن أصبح ضجيج الحياة قاتلاً.
أنا الذي ماتت أغصاني وجف ينبوعي أنا الذي تحولت جنات عشقي مقابراً لدموعي.

كلام يعبر عن الحزن

كلام يعبر عن الحزن نقدمه لكم من موقعنا المتميز  حنين الحب وهو كلام مؤثر جدا..

أنا مبحر مع العالم على زورق بلا مجداف على كف الزمن تايه ولا أدري وين يرميني.
عجباً لهذه الدنيا تجمعنا ونحن لا نعرف بعضنا وتفرقنا ونحن قلوبنا متعلقه ببعض.
مؤلمة تلك الدمعة التي تسقط وأنت صامت تسقط من شدة القهر والألم والإحتياج.
عندما تكون الأعذار أقبح من الذنب، إحزم أمتعة كبريائك وإرحل.
جميل أن ترى شيئاً كان يؤلمك سابقاً والآن لا يحرك فيك ساكن.
الوجع لا يحتاج حديث طويل أحياناً تكون نبرة الصوت نصف الكلام.
أصعب شيء: عندما تجبر نفسك على تجاهل شخص كان يعني لك العالم بأكمله.
الغائبون ضربه موجعه لا تكف عن النزيف.
أحب مجالسة البحر فصوت أمواجه أصدق من أحاديث بعض البشر.
أصعب أنواع المقاومة عندما تكون لديك رغبة بالبكاء ولكنك تبتسم لتحمي كبريائك.
إنى نعيش في زمن يسمّى فيه المكر (ذكاءاً) وتسمى الطيبة فيه (غباءاً).
بكت عيوني لآلام الفراق فردّد قلبي الحزين بإحتراق كيف للقلب أن ينساكم يا من في الفؤاد سكناكم.
سأودع أحزآني وأستبدل قلبي بقلب ثاني فمن يتجاهل حبّي لا يستحق أن أبقى لأجله أعاني.
ما أصعب أن تعيش في حيره بسبب شخص يوماً تراه حبيب ويوم لا تدري من يكون.
نحن نفشل في النسيان لأننا في الواقع لا نريد أن ننسى رغم كل ما يحمله التذكار من وجع.
ثق بقدراتك فالطّير على الشّجرة لا* يخاف أن ينكسر الغصن لأ*نّه لا* يثق بالغصن، بل يثق بأجنحته.
لا تبكي على أي علاقة في الحياة لأن من تبكي لأجله لا يستحق دموعك ومن يستحق دموعك لن يجعلك تبكي أبداً.
نخفي حزناً ووجعاً ودموعاً أحياناً خلف عبارة (أنا بخير) تباً لعزة النفس وسحقاً لواقع لا* يوجد به احتواء صادق.
موجع أن تتصنّع التجاهل، وقلبك يتألم بصمت.

 

الخاتمه

نتمني ان يعجبكم المقال ويعبر عن كل ما داخلكم وان ينال موقعنا حنين الحب علي اعجابكم .