عمليات بحث متعلقه بالكلمات

عمليات بحث متعلقه بالكلمات
Hend Montasser كلمات

عمليات بحث متعلقه بالكلمات ’’ عمليات بحث معبره عن الكلمات ,, أقوى عمليات البحث المعبره ’’ عمليات البحث,, فى موقع حنين الحب نقدم معلومات عن عمليات البحث المتعلقه بالكلمات واجدد المعلومات فى موقعنا المتميز موقعنا المتطور يقدم لكم أجدد وأفيد المعلومات الصحيحه عن عمليات البحث عن الكلمات ☺♥☺♥

تحليل الصفحة المقصودة

الصفحات المقصودة هي إشارة جيدة لتحليل زيارات البحث المجاني لأنه من المرجح أن كل صفحة مقصودة تم إنشاؤها لكي تركز على كلمة رئيسية، أو منتج، أو موضوع ما. ونتيجة لذلك، تجد أن عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية الواردة تتعلق بصفة عامة بالهدف الذي تركز عليه الصفحة. يمكنك معرفة أي من عمليات البحث المجانية على Google متعلقة بأي من الصفحات المقصودة على موقعك.

ابدأ بتنزيل التقرير المخصص هذا (سينقلك الرابط إلى حسابك في Analytics). ويبين هذا التقرير أيًا من الصفحات المقصودة تستقبل زيارات من البحث المجاني على Google ومدى كفاءة أداء هذه الزيارات. تذكر أنه يمكنك تخصيص هذا التقرير لتلبية احتياجاتك).

يبين الرسم البياني الزمني اتجاه الزيارات المجانية من Google خلال النطاق الزمني النشط. إذا كنت تعمل بنشاط لتحسين موقعك على الويب، يجب عليك في هذه الحالة ملاحظة أن هذا المحتوى يزداد مع مرور الوقت.
ويبين الجدول كل الصفحات المقصودة التي استقبلت زيارات من البحث المجاني من Google. المقاييس المعروضة هي: الجلسة، ومعدل الارتداد، ومتوسط الوقت المستغرق في الصفحة، ومتوسط مدة الجلسة، والنسبة المئوية للجلسات الجديدة، ومعدل التحويل إلى الهدف، والأرباح، وقيمة الجلسة. تساعدك هذه المقاييس على قياس جودة زيارات البحث المجاني من Google لكل صفحة مقصودة على موقعك. اطلع تحديدًا على معدلات التحويل إلى الهدف، والأرباح، وقيمة الجلسة لتحديد القيمة التي أضافتها الزيارات المجانية من Google إلى نشاطك التجاري. في حين أنه من الرائع الحصول على زيارات وتوفر جمهور متفاعل، فمن الأهمية بمكان أن تؤدي الزيارات المجانية تؤدي إلى تحويلات وأرباح. مزيد من المعلومات حول الأهداف والتحويلات.

تحليل الشرائح

كما ورد في تحليل الصفحة المقصودة، غالبًا ما يتم إنشاء المحتوى حول موضوع مركزي. يمكنك تجميع المحتوى اعتمادًا على هذه الموضوعات، باستخدام الشرائح ومعرفة مستوى أداء كل مجموعة أو موضوع. على سبيل المثال، يمكن أن ترغب في معرفة مستوى أداء فئة منتج معينة، مثل “الكاميرات الرقمية”، أو استكشاف فئة أعم، مثل “الكاميرات”. حدد الشرائح لتكون دقيقة أو عامة كما ترغب.

لتحديد شريحة متقدمة لموضوع ما، يمكنك إنشاء شروط اعتمادًا على الصفحة المقصودة (على سبيل المثال، “الصفحة المقصودة التي تحتوي على /كاميرا_رقمية”). يمكنك استخدام معلوماتك حول الموقع لتحديد الصفحات المقصودة التي ترتبط بموضوع ما. يمكنك أيضًا استخدام بيانات Search Console من Google لتحديد الصفحات المقصودة (اطلع على تحليل الكلمات الرئيسية من خلال بيانات Search Console، أدناه).

في ما يلي بعض الشرائح التي قد ترغب في إنشائها.

الشريحة التي تتضمن “google/البحث المجاني” لكنها تستثني صفحات العلامة التجارية المقصودة. وهذا يسمح لك بمقارنة الاتجاهات العامة لكل من الكلمات الرئيسية المجانية المتعلقة بالعلامة التجارية وغير المتعلقة بها.
تتضمن شريحة العلامة التجارية صفحتك الرئيسية، وصفحة “نبذة عنا”، وغيرها من صفحات رسائل العلامات التجارية.
تتضمن شريحة العلامة التجارية المجانية كلاً من “google/بحث مجاني” وصفحات العلامة التجارية المقصودة.
شرائح العلامة التجارية المجانية لمواقع جغرافية مختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء شرائح للمناطق الجغرافية التي تعمل على تحليلها وتطبيقها على التقرير المخصص في تحليل الصفحة المقصودة أعلاه.

تحليل المسارات متعددة القنوات والإحالة

مثلما يمكنك إنشاء شرائح تعتمد على الصفحات المقصودة، يمكنك إنشاء تصنيفات للقنوات إلى مجموعات لتحليل المسارات متعددة القنوات والإحالة. بعد تحديد الصفحات المقصودة لعلامتك التجارية (اطلع على تحليل الكلمات الرئيسية باستخدام بيانات Search Console، أدناه)، يمكنك إنشاء تصنيفات قنوات متعلقة بالعلامة تجارية وغير متعلقة بالعلامة التجارية. يمكنك بعد ذلك معرفة الأدوار التي تلعبها القنوات المتعلقة بالعلامة التجارية وغير المتعلقة بها في بدء إجراء المبيعات والتحويلات والمساعدة فيها واستكمالها. يمكنك أيضًا مقارنة القيمة النقدية لهذه القنوات وفقًا لنماذج الإحالة المختلفة.

إنشاء أفكار المحتوى

الكثير من التحليلات التي ناقشناها حتى الآن تركز على أداء ما تفعله الآن. يتمثل أحد الأساليب لتحديد الكلمات الرئيسية أو مجموعات الكلمات الرئيسية التي من شأنها أنها تعمل جيدًا لتحسين محركات البحث في إطلاق حملة استكشافية باستخدام Google AdWords. فيما يلي بعض أفكار التحليل:

استخدام تقرير AdWords > الكلمات الرئيسية للحصول على فهم أفضل للكلمات الرئيسية التي تحقق تحويلات وأرباحًا لنشاطك التجاري.
تقسيم الكلمات الرئيسية المدفوعة التي تعمل وتحليل الأسباب (أفضل الكلمات الرئيسية لكل موقع جغرافي/لغة، ولكل منتج، ولكل شريحة عملاء).
تحليل علاقة الكلمات الرئيسية بأنواع مختلفة من التحويلات الصغيرة (الاشتراك في البريد الإلكتروني، أو الإضافة إلى سلة التسوق، أو محدد مواقع المتاجر، أو تنزيلات PDF).
استخدام المسارات متعددة القنوات لتحليل مواضع مجموعات الكلمات الرئيسية في مسار التحويل؛ استخدم هذا لتقييم الكلمات الرئيسية في بداية مسار التحويل والتي قد لا تكون واضحة.

تحليل بحث الموقع الداخلي

مثلما يمكنك تقسيم زيارات “google/البحث المجاني” لمعرفة الصفحات المقصودة، يمكنك تقسيمها لمعرفة أي طلبات البحث تم تنفيذها باستخدام بحث الموقع الداخلي. يسمح لك هذا بمعرفة ما الذي يبحث عنه المستخدمون الذين وصلوا إلى موقعك على الويب عن طريق البحث المجاني من Google. عادة ما تتعلق طلبات البحث هذه بعمليات بحث استخدموها للعثور على موقع الويب.

استخدم الشريحة المجانية من Google هذه (سيأخذك الرابط إلى حساب Analytics) ثم انتقل إلى السلوك > بحث الموقع. سترى عبارات البحث المستخدمة من قبل المستخدمين الذين جاءوا إلى موقعك على الويب عن طريق البحث المجاني من Google. استخدم العبارات لتحسين إستراتيجية المحتوى الحالية أو إنشاء أفكار جديدة للمحتوى.

من خلال التقرير نفسه، يمكنك إضافة بُعد ثانوي لتحديد الصفحة المقصودة لكل كلمة رئيسية في البحث الداخلي. هذه المعلومات هي مؤشر على استهداف الكلمات الرئيسية دون المستوى الأمثل: إذا كان المستخدم يجري بحثًا داخليًا في موقع لتحسين ما يبحث عنه، فإن هذا يعني أنه لم يدخل موقعك من خلال صفحة مقصودة مناسبة.