عبارات عن الرومانسية للحبيب

عبارات عن الرومانسية للحبيب
jasmeen hassan عبارات حب

عبارات عن الرومانسية للحبيب نقدمها لكم من موقعنا حنين الحب ونتمني ان تعجبكم وهي عبارات رومانسيه وهي عبارت تصف ما بكم من حب ويصف ما داخل قلوبكم من مشاعر للحبيب لذلك هذه العبارات تصف ما يحتاج ان يوصله كل محب للحبيب وهي عبارات رومانسيه جميله جدا.

عبارات عن الرومانسية للحبيب

عبارات عن الرومانسية للحبيب نقدمها لكم من موقعنا المتميز حنين الحب ..

حين صرت أنت البحر، لم ألوّح لهم طلبًا للنجاة.. كنت أودّعهم مستمتعة … أنتيِ إبتسامتِي حيّن أحزَن ودوائِي حّين أمرُض أنتِ الأمانُ حيّن أخاف وجميعهُم حيّن يرحلُون.
أحُبِكُ بِمْقْدَآرَ حُبِكُ ليَ وَ أكثرَ مِنْ ذآلكَ بـ كَثِيْرَ . أحْتَضِنُكَ بكُل حُبَ وَ أنْفَآسِيَ مُعَلَقَه بِكَي .
وَ أهْمِسَ بـ أُذُنَكَ : أعِدُكَ بـ عِشْقاً لمَ يَسْكُنَكَ مِنْ قبلَ . أحِبُكَ وَ كَفـــىَ.
ليــس لحبّــي لـكي حــدود ليــس لعشقــي لـكي نهـايـة ليــس لإحـساســي بـكي وصـف ليــس لحيـاتـي معنــى مـن دونـك .
صعبٌ جداً
أن تراقبَ عبارات منْ تُحب فَ تقتلكَ الظَنونْ أن المَعني انت☹️ أم شخصٌ آخر???? أم هوَّ كلامٌ عابر بلا قصد .
دعني أترجم لك ﻗﺼﺎﺋﺪ ﻋﺸﻘﻲ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ.. ﺃﺩﻭﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻷ‌ﺳﺎﻃﻴﺮ ﻭﺍﻟﺤﻜﺎﻳﺎﺕ .. ﺣﺒﻴﺒﻰ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﺎﻙ ﺑﺪﺃﺕ ﺛﻮﺭﺓ ﺣﺮﻭﻓﻲ ﻭﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ .. ﻭﺳﻄﺮﺕ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﻋﺸﻖ ﺑﻼ‌ ﺃﻛﺎﺫﻳﺐ ﺃﻭﺧﺮﺍﻓﺎﺕ.. ﻭﻋﻠﻰ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻰ ﻏﻔﻰ ﺣﻨﻴﻨﻲ .. ﻭﺑﺎﺕ ﻓﻲ ﺣﺒﻚ ﺃﻧﺎ ﻻ‌ ﺃﻋﺮﻑ ﻫﺰﻳﻤﺔ ﻭﻻ‌ ﺃﺭﻓﻊ ﺍﻟﺮﺍﻳﺎﺕ .. ﻓـ ﺩﻋﻨﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺃُﺭﻳﻚ ﻋﺸﻘﻲ ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ.
ﺃﺣْﺒّـــــــــﻚ .. ﻟَﻴﺲ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺷﻲﺀ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺃﺟﻤﻞ ﺍﻷ‌ﺷﻴﺎﺀ ﻭﺃﻛﺜﺮﻫﺎ ﺇﺩﺭﺍﻛًﺎ ﻟﻤﻌﺎﻧﻲ ﺍﻟﺠَﻤﺎﻝ .. ﺃُﺣﺒُّــــــــﻚ ..ﻟَﻴﺲَ ﻷ‌ﻧﻚ ﻧﺒﺾ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﺃﺻﺪﻕ ﺍﻟﻨﺒﻀﺎﺕ ﻭﺃﻛﺜﺮﻫﺎ ﺇﺷﺒﺎﻋًﺎ ﺑﺎﻟﻨّﻘﺎﺀ .. ﺃُﺣﺒّـــــــــﻚ .. ﻟﻴﺲَ ﻷ‌ﻧﻚ ﻟﺴﺖ ﻣﺠﺮﺩ ﺣﺒﻴﺐ .. ﺑﻞ ﻷ‌ﻧّﻚ ﻧﺼﻔﻰ ﺍﻵ‌ﺧﺮ ﺃﻧﺖ ﻧﺒﺾ ﻗﻠﺒــــــــــﻲ.
لم يستطع الانسان بعد عن التوقف عن وصف الحب فالحب ليس له حدود ولا تاريخ ولا مواعيد الحب كلمات صافية نابعة من القلب الي القلب .
أتدرين أنى بكيت .. بعد أول قصيدة حب أكتبها وتدرين أني سأبكي أكثر .. بعد أخر قصيدة حب لم أكتبها بين البكاء والكتابة علاقة أجهلها فأنا أبكي لأكتب .. وأكتب كي لا أبكي وتلك هي المعادلة الصعبة .
مّهمَّا بَلَغ مِقْدَآر آلّبـُعد عَن مَّن نُحِــب .. ! فــقُلُوْبَــنَآ يگفَي أَنَّهَآ تُخَفَــق ب جُنُـوْن حِيْنَمَآ نَسْمَـع أَسْمَآئِهُـم .
ﻋٌﻨِﺪٍ ﺁﻧِﺘٌـﻬّـﺂﺀ ﻣًﺤًﺂﺩٍﺛًـﺘٌـﻚ ْ ﻣًﻊٌ ﻣﻦ ًُِِ ﺗٌـﺤًﺐً « ﺁﻣًﺴِـﺤًﻬّـﺂﺁ» ﻻ ﺗٌـﺴِـﺂﻝَ ﻋٌﻦِ ﺁﻟَﺴِـﺒًﺐً!! ﻣًﻊٌ ﺁﻟَﺂﻳِﺂﻡً ﺳِـﺘٌـﻌٌﺮﻑ،،
كلّ ما أريدهُ فقَط ؛ أن أضمّ يداكِ نحوَ قَلبيْ , و أهمسُ لكِ : أحِبّكِ جداً !♥
آعشق روُحك فقط لآنها مختلفهَ عن البقيهَ .
صعب: الوداع في الحب . الأصعب: أن ينتهي الحب دون كلمة وداع . صعب: الاختيار بين الحب والكرامه الأصعب: أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما .
معــك فقــط ؛ أَرى اَلجــزء اَلذّي يگمـل روحــي ;♥
هي لا تعلم آنه ينتظر منها نصف كلمة .. وهو لا يعلم آنها تنتظر منه آلبدء .!! * غريبة فلسفة آلحب* .
من أحَبكَ بِصِدق سَيجِدُ ألفَ طَريقٍ لِيَصِلَ إلى رِضَاكـ ♣
وَ هَلْ أخبَرتُكَى بأنْكَى زَرعْتَى بِيِّ شَيِئاً أعَمَقُ مِنْ أنَ يُحكَى ,.!
أقرب الناس لقلبك هو من يعرف ماذا تريد بلغة عينك دون التحدث .
عارف يعني إيه في غيابك بتكون الدنيا ضلمة لو حتى فيها مليون شمس .
مازال عطرك في يدي بعد السلام، صديقة العمر الجميل ما أحلى اللقاء ♥ .
أروع ما قد يكون في العمر ( حب ) ولكن الأروع ! أن يزهو بالوفاء .
رُبما لَو كانَتْ قُلوبُنا تُفكر ، وعُقولنا تَشعر ،لاختَلَفَ الأَمر قليلاً .!!
أشتاق إليك وأنتظر رؤيتك على أحر من الجمر.
فالحياة عذاب من دونك وآلامها شديدة ولا تحتمل.

عبارات رومانسية

عبارات رومانسية جديده وجميله جدا نقدمها لكم من موقعنا المتميز حنين الحب ..

أحاول دائماً أن أتغلب على تلك المشاعر ولكنه يصعب علي ألا أفكر فيك.
أنت الحياة .. أنت العشق .. أنت الأمل كله.
أبحث دائماً عنك في كل مكان، وأريد أن أبقى معك للنهاية.
إلى جوارك أنظر إليك وأستمع لكلامك المعسول.
فقط دون أن أفعل شيء، فهذا يكفيني لأشعر بالسعادة الأبدية.
بين يديك لا أجد أمر مستحيل.
ولا أريد المزيد، فتكفني أنت بحبك وحنانك.
تحتويني وتحتضني وكأني طفلة صغيرة.
وأنا أتدلل لتعطيني مزيد من الحب.

سأنتظرك مهما طال الوقت.
وستبقى كلماتك عالقة في فكري.
ورقتك تلامس مشاعري.
وقلبك المليء بالحنية يدفئني.
صورتك دائماً أمامي.
وكلامك في أذني.
ولمساتك تمنحني شعوراً بالضعف.
مع أني إمرأة قوية.
ولكني ضعيفة في حبك وعشقك.
وأحب هذا الضعف وأتمنى أن أبقى هكذا.
لك أنت وحدك وليس لغيرك.
ولن أقبل أي إمرأة أخرى تشاركني فيك.
فأنت ملكي وأنا ملكك.
إشتريتني بحبك وإشتريتك بكل ما أملك.
من يقول أن هذا الحب يمكن أن ينتهي.
بل سيستمر أبدياً لنبقى سوياً.
نشعر بالقوة معاً.
ونواجه كل الصعوبات.
لا أحد يمكن أن يفرقنا.
ومن يحاول سيقتله هذا الحب الأقوى.

سَأقولُ لكِ “أُحِبُّكِ”.. حينَ تنتهي كلُّ لُغَاتِ العشق القديمَه فلا يبقى للعُشَّاقِ شيءٌ يقولونَهُ.. أو يفعلونَهْ.. عندئذ ستبدأ مُهِمَّتي في تغيير حجارة هذا العالمْ وفي تغيير هَنْدَسَتِهْ شجرةً بعد شَجَرَة وكوكباً بعد كوكبْ وقصيدةً بعد قصيدَة

سأقولُ لكِ “أُحِبُّكِ”.. وتضيقُ المسافةُ بين عينيكِ وبين دفاتري ويصبحُ الهواءُ الذي تتنفَّسينه يمرُّ برئتيَّ أنا وتصبحُ اليدُ التي تضعينَها على مقعد السيّارة هي يدي أنا.. سأقولها، عندما أصبح قادراً، على استحضار طفولتي، وخُيُولي، وعَسَاكري، ومراكبي الورقيَّهْ.. واستعادةِ الزّمَن الأزرق معكِ على شواطئ بيروتْ.. حين كنتِ ترتعشين كسمَكةٍ بين أصابعي.. فأغطّيكِ، عندما تَنْعَسينْ، بشَرْشَفٍ من نُجُوم الصّيفْ..

سأقولُ لكِ “أُحِبُّكِ”.. وسنابلَ القمح حتى تنضجَ.. بحاجةٍ إليكِ.. والينابيعَ حتى تتفجَّرْ.. والحضارةَ حتى تتحضَّرْ.. والعصافيرَ حتى تتعلَّمَ الطيرانْ.. والفراشات حتى تتعلَّمَ الرَسْم..

سأقولُ لكِ “أُحِبُّكِ”.. عندما تسقط الحدودُ نهائياً بينكِ وبين القصيدَهْ.. ويصبح النّومُ على وَرَقة الكتابَهْ ليسَ الأمرُ سَهْلاً كما تتصوَّرينْ.. خارجَ إيقاعاتِ الشِّعرْ.. ولا أن أدخلَ في حوارٍ مع جسدٍ لا أعرفُ أن أتهجَّاهْ.. كَلِمَةً كَلِمَهْ.. ومقطعاً مقطعاً… إنني لا أعاني من عُقْدَة المثقّفينْ.. لكنَّ طبيعتي ترفضُ الأجسادَ التي لا تتكلَّمُ بذكاءْ… والعيونَ التي لا تطرحُ الأسئلَهْ.. إن شَرْطَ الشّهوَة عندي، مرتبطٌ بشَرْط الشِّعْرْ فالمرأةُ قصيدةٌ أموتُ عندما أكتُبُها.. وأموتُ عندما أنساها..

سأقولُ لكِ “أُحِبُّكِ”.. عندما أبرأُ من حالة الفُصَام التي تُمزِّقُني.. وأعودُ شخصاً واحداً.. سأقُولُها، عندما تتصالحُ المدينةُ والصّحراءُ في داخلي. وترحلُ كلُّ القبائل عن شواطئ دمي.. الذي حفرهُ حكماءُ العالم الثّالث فوق جَسَدي.. التي جرّبتُها على مدى ثلاثين عاماً… فشوَّهتُ ذُكُورتي.. وأصدَرَتْ حكماً بِجَلْدِكِ ثمانينَ جَلْدَهْ.. بِتُهْمةِ الأُنوثهْ… لذلك. لن أقولَ لكِ (أُحِبّكِ).. اليومْ.. ورُبَّما لن أَقولَها غداً.. فالأرضُ تأخذ تسعةَ شُهُورٍ لتُطْلِعَ زهْرَهْ والليل يتعذَّبُ كثيراً.. لِيَلِدَ نَجْمَهْ.. والبشريّةُ تنتظرُ ألوفَ السّنواتِ.. لتُطْلِعَ نبيَّاً.. فلماذا لا تنتظرينَ بعضَ الوقتْ.. لِتُصبِحي حبيبتي؟؟
أحبك أحبك والبقية تأتي – نزار قباني

حديثك سجادةٌ فارسيّه.. وعيناك عصفوتان دمشقيّتان.. تطيران بين الجدار وبين الجدار.. وقلبي يسافر مثل الحمامة فوق مياه يديك، ويأخذ قيلولةً تحت ظل السّوار.. وإنّي أحبّك.. لكن أخاف التّورط فيك، أخاف التّوحد فيك، أخاف التّقمص فيك، فقد علمتني التّجارب أن أتجنب عشق النّساء، وموج البحار.. أنا لا أناقش حبّك.. فهو نهاري ولست أناقش شمس النّهار أنا لا أناقش حبّك.. فهو يقرّر في أيّ يوم سيأتي.. وفي أيّ يومٍ سيذهب.. وهو يحدد وقت الحوار، وشكل الحوار..

دعيني أصبّ لك الشّاي، أنت خرافيّة الحسن هذا الصّباح، وصوتك نقشٌ جميلٌ على ثوب مرّاكشيه وعقدك يلعب كالطّفل تحت المرايا.. ويرتشف الماء من شفة المزهريّه دعيني أصبّ لك الشّاي، هل قلت إنّي أحبّك؟ هل قلت إنّي سعيدٌ لأنّك جئت.. وأنّ حضورك يسعد مثل حضور القصيده ومثل حضور المراكب، والذّكريات البعيده..

دعيني أترجم بعض كلام المقاعد وهي ترحب فيك.. دعيني، أعبّر عما يدور ببال الفناجين، وهي تفكّر في شفتيك.. وبال الملاعق، والسّكريه.. دعيني أضيفك حرفاً جديداً.. على أحرف الأبجديّه.. دعيني أناقض نفسي قليلاً وأجمع في الحبّ بين الحضارة والبربريّه.

عبارات للحبيب

عبارات للحبيب من موقعنا حنين الحب نقدم لكم اليوم عبارات للحبيب..

قبل النوم أفكر فيك.
وأثناء النوم أحلم بك.
وبعد الإستيقاظ أتذكر هذا الحلم.
ليبدأ يوم جديد وأنت معي.
تشاطرني أجمل لحظات عمري.
لن تتوقف روحي عن عشقك.
فأنت مكتوب لي مهما إبتعدت وسافرت.
الجاذبية عندي لها قانون مختلف.
فلا مكان ولا وقت لها.
فقد شعرت بحبك فجأة.
وكانت أجمل صدفة عندما إلتقيت بك.
أتذكر هذا اليوم بكل تفاصيله.
وأعيش على ذكراه.
وحتى الآن عندما ألقاء.
أشعر بلهفة أول مرة تراك عيني.
وهذا الشعور أنت السبب فيه.
لأنك أحببتني بكل حواسك.
وأشعرتني بأنني ملكة متوجة.
لا أحد لي في الدنيا سواك.
وأنا عشقك وهواك.
أكفيتني بما أنت فيه.
ومنحتني كل ما أحتاجه.
فماذا أريد الآن إلا وجودك.
كن في حياتي دوماً.
وأعدك أنني أتنفس هواك.
وأعيش لإرضاءك.
أحبك كثيراً يا مصدر قوتي وسعادتي.

كلمات حب واقتباسات أحلام مستغانمي

ما دام الفراق هو الوجه الآخر للحبّ، والخيبة هي الوجه الآخر للعشق، لماذا لا يكون هناك عيد للنسيان يضرب فيه سعاة البريد عن العمل، وتتوقّف فيه الخطوط الهاتفيّة، وتمنع فيه الإذاعات من بثّ الأغاني العاطفيّة ،و نكفّ فيه عن كتابة شعر الحبّ!

دعيني أدهشك في عيد الحبّ. وأجرّب معك ألف طريقه لقول الكلمة الواحدة نفسها في الحبّ. دعيني أسلك إليك الطرق المتشعّبة الألف، وأعشقك بالعواطف المتناقضة الألف، وأنساك وأذكرك، بتطرّف النّسيان والذّاكرة، وأخضع لك وأتبرّأ منك، بتطرّف الحرّية والعبوديّة، بتناقض العشق والكراهيّة. دعيني في عيد الحبّ أكرهك بشيء من الحبّ.

أجمل حبّ هو الذي نعثر عليه أثناء بحثنا عن شيءٍ آخر.

الحبّ يجلس دائماً على غير الكرسيّ الذي نتوقعه تماماً، بمحاذاة ما نتوقعه حبّاً.

إنّ الحبّ لا يتقن التّفكير، والأخطر أنّه لا يمتلك ذاكرةً، إنّه لا يستفيد من حماقاته السّابقة، ولا من تلك الخيبات الصّغيرة التي صنعت يوماً جرحه الكبير.

كان الحبّ أفضل حالاً يوم كان الحمام ساعي بريد يحمل رسائل العشّاق، كم من الأشواق اغتالها الجوّال وهو يقرّب المسافات، نسيَ النّاس تلك اللهفة التي كان العشّاق ينتظرون بها ساعي بريد، وأيّ حدث جلل أن يخطّ المرء أحبّك بيده، أيّة سعادة وأيّة مجازفة أن يحتفظ المرء برسالة حبّ إلى آخر العمر.

الحبّ هو اثنان يضحكان للأشياء نفسها، يحزنان في اللحظة نفسها، يشتعلان وينطفئان بعود كبريت واحد دون تنسيق أو اتفاق.

الحبّ هو ذكاء المسافة، ألا تقترب كثيراً فتُلغي اللهفة، ولا تبتعد طويلاً فتُنسَى، ألا تضع حطبك دفعةً واحدةً في موقد من تُحب، أن تُبقيه مشتعلاً بتحريكك الحطب ليس أكثر، دون أن يلمح الآخر يدك المحرّكة لمشاعره ومسار قدره.

أجمل لحظة في الحبّ هي ما قبل الاعتراف به. كيف تجعل ذلك الارتباك الأوّل يطول، تلك الحالة من الدّوران التي يتغيّر فيها نبضك وعمرك أكثر من مرّة في لحظة واحدة، وأنت على مشارف كلمة واحدة.

في الحبّ لا تفرطي في شيء، بل كوني مفرطةً في كلّ شيء، اذهبي في كلّ حالة إلى أقصاها، في التّطرف تكمن قوّتك ويخلد أثرك، إن اعتدلت أصبحت امرأةً عاديةً يمكن نسيانها واستبدالها!

 

الخاتمه

 

نتمني ان تعجبكم وان ينال موقعنا المتميز حنين الحب علي اعجابكم.